هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة يونيفرسال

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة يونيفرسال الوكيل الوحيد لشركة يونيفرسال و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة غسالات فول اوتوماتيك يونيفرسال

صيانة غسالات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك يونيفرسال

صيانة غسالات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك يونيفرسال

صيانة غسالات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة غسالات اطباق يونيفرسال

صيانة غسالات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة غسالات اطفال يونيفرسال

صيانة غسالات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مجففات ملابس يونيفرسال

صيانة مجففات يونيفرسال الوكيل الوحيد الرسمي لشركة يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة ثلاجات نو-فروست يونيفرسال

صيانة ثلاجات نو-فروست يونيفرسال الوكيل الوحيد في مصر لشركة يونيفرسال و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة ثلاجات دي-فروست يونيفرسال

صيانة ثلاجات دي-فروست يونيفرسال الوكيل الوحيد في مصر لشركة يونيفرسال و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة ثلاجة دوبلكس يونيفرسال

صيانة ثلاجة دوبلكس يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة ثلاجة عرض يونيفرسال

صيانة ثلاجة عرض يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه يونيفرسال

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه يونيفرسال< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة ثلاجة ميني بار يونيفرسال

صيانة ثلاجة ميني بار يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة كولدير يونيفرسال

صيانة كولدير يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير يونيفرسال< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة دسبنسر يونيفرسال

صيانة دسبنسر يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر يونيفرسال< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة ديب فريزر يونيفرسال

صيانة ديب فريزر يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة دفايات زيت يونيفرسال

صيانة دفايات زيت يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة دفايات كهرباء يونيفرسال

صيانة دفايات كهرباء يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة فلاتر مياة يونيفرسال

صيانة فلاتر مياة يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مروحة ستاند يونيفرسال

صيانة مروحة ستاند يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مروحة راسية يونيفرسال

صيانة مروحة راسية يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مروحة سقف يونيفرسال

صيانة مروحة سقف يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مروحة حائط يونيفرسال

صيانة مروحة حائط يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مروحة ديجيتال يونيفرسال

صيانة مروحة ديجيتال يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مكنسة سجاد يونيفرسال

صيانة مكنسة سجاد يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مكنسة عربية يونيفرسال

صيانة مكنسة عربية يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يونيفرسالة يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مكنسة يد يونيفرسال

صيانة مكنسة يد يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مكنسة تسوية عشب يونيفرسال

صيانة مكنسة تسوية عشب يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة كشافات يونيفرسال

صيانة كشافات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مجفف يد يونيفرسال

صيانة مجفف يد يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة ريسيفر يونيفرسال

صيانة ريسيفر يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة سكوتر يونيفرسال

صيانة سكوتر يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة هاف بورد يونيفرسال

صيانة هاف بورد يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة بوتاجازات يونيفرسال

صيانة بوتاجازات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة بوتاجاز بلت ان يونيفرسال

صيانة بوتاجاز بلت ان يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة فرن يونيفرسال

صيانة فرن يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة فرن بلت ان يونيفرسال

صيانة فرن بلت ان يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة مايكروويف يونيفرسال

صيانة مايكروويف يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة سخان فوري يونيفرسال

صيانة سخان فوري يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة سخان غاز يونيفرسال

صيانة سخان غاز يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة سخان كهرباء يونيفرسال

صيانة سخان كهرباء يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة سخان مركزي يونيفرسال

صيانة سخان مركزي يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة عجان يونيفرسال

صيانة عجان يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة يونيفرسال)

صيانة يونيفرسال
صيانة خلاطات يونيفرسال

صيانة خلاطات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة هاندبلندر يونيفرسال

صيانة هاندبلندر يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات يونيفرسال

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة يونيفرسال
صيانة مفرمة يونيفرسال

صيانة مفرمة يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة كاتل يونيفرسال

صيانة كاتل يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة شفاط يونيفرسال

صيانة شفاط يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة ماكينة حلاقة يونيفرسال

صيانة ماكينة حلاقة يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة بيبي ليس يونيفرسال

صيانة بيبي ليس يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة استشوار يونيفرسال

صيانة استشوار يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة مكواه شعر يونيفرسال

صيانة مكواه شعر يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة مكواه ملابس يونيفرسال

صيانة مكواه ملابس يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة مكواه بخار يونيفرسال

صيانة مكواه بخار يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة غرفة تبريد يونيفرسال

صيانة غرفة تبريد يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة تكييف مركزي يونيفرسال

صيانة تكييف مركزي يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة تكييف سبليت يونيفرسال

صيانة تكييف سبليت يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة تكييف شباك يونيفرسال

صيانة تكييف شباك يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة تكييف صحراوي يونيفرسال

صيانة تكييف صحراوي يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة تكييف محمول يونيفرسال

صيانة تكييف محمول يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة كاسيت يونيفرسال

صيانة كاسيت يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة كاسيت يونيفرسالة يونيفرسال

صيانة كاسيت يونيفرسالة يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت يونيفرسالة يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت يونيفرسالة يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة موبايل يونيفرسال

صيانة موبايل يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة تليفونات يونيفرسال

صيانة تليفونات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة اجهزة سنترال يونيفرسال

صيانة اجهزة سنترال يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة تليفون لاسلكي يونيفرسال

صيانة تليفون لاسلكي يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة يونيفرسال
صيانة تاب يونيفرسال

صيانة تاب يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة اي باد يونيفرسال

صيانة اي باد يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة اي بود يونيفرسال

صيانة اي بود يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة شاشات ال اي دي يونيفرسال

صيانة شاشات ال اي دي يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة شاشات ال سي دي يونيفرسال

صيانة شاشات ال سي دي يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة شاشات بلازما يونيفرسال

صيانة شاشات بلازما يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة تليفزيونات يونيفرسال

صيانة تليفزيونات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة هوم ثيتر يونيفرسال

صيانة هوم ثيتر يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة سماعات يونيفرسال

صيانة سماعات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة لاب توب يونيفرسال

صيانة لاب توب يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب يونيفرسالك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة كاميرات مراقبة يونيفرسال

صيانة كاميرات مراقبة يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة كاميرات ديجيتال يونيفرسال

صيانة كاميرات ديجيتال يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة كاميرات فيديو يونيفرسال

صيانة كاميرات فيديو يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة اجهزة طبية يونيفرسال

صيانة اجهزة طبية يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة اسانسيرات يونيفرسال

صيانة اسانسيرات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة جهاز بصمة يونيفرسال

صيانة جهاز بصمة يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة باركود يونيفرسال

صيانة باركود يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة ميزان ديجيتال يونيفرسال

صيانة ميزان ديجيتال يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة ماكينة تصوير مستندات يونيفرسال

صيانة ماكينة تصوير مستندات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة طابعة يونيفرسال

صيانة طابعة يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة سكانر يونيفرسال

صيانة سكانر يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة سيرفرات يونيفرسال

صيانة سيرفرات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات يونيفرسال

صيانة يونيفرسال
صيانة فاكسات يونيفرسال

صيانة فاكسات يونيفرسال هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات يونيفرسال في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات يونيفرسال

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من اليونيفرساليل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة يونيفرسال



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة يونيفرسال في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة يونيفرسال و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة يونيفرسال في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة يونيفرسال بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة يونيفرسال الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة يونيفرسال " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات يونيفرسال ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة يونيفرسالو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة يونيفرسال 500 ج.م و كانت منتجات يونيفرسال متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات يونيفرسال فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة يونيفرسال الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة يونيفرسال في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة يونيفرسال المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء يونيفرسال .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء يونيفرسال اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة يونيفرسال

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة يونيفرسال الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء يونيفرسال يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة يونيفرسال في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء يونيفرسال 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة يونيفرسال انا عميل لدى صيانة يونيفرسال و لان كل اجهزتى في البيت يونيفرسال, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة يونيفرسال من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات يونيفرسال و التعامل مباشرةً مع صيانة يونيفرسال حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة يونيفرسال
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة يونيفرسال و الحقيقة انا شايفة ان شركة يونيفرسال غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة يونيفرسال هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير اليونيفرسال الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة يونيفرسال تعاملت مع مركز صيانة يونيفرسال و وجدت افضل خدمة صيانة يونيفرسال في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة يونيفرسال و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة يونيفرسال الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة يونيفرسال صيانة يونيفرسال
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.